الخميس , سبتمبر 20 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / دعوة للمشاركة في جوائز تليكوم العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2018

دعوة للمشاركة في جوائز تليكوم العالمي للاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2018

شرع الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) – وكالة الأمم المتحدة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT) – في قبول طلبات المشاركة في جوائز تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2018 التي تُمنح اعترافاً بالمبادرات العالمية الأكثر تميزاً وابتكاراً التي تستخدم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحقيق منافع اجتماعية.

ويمكن تقديم طلبات المشاركة على الخط ابتداءً من اليوم حتى 3 أغسطس 2018. وستقوم لجنة تحكيم متميزة مكونة من خبراء باختيار قائمة المشاركين الذين سيعرضون حلولهم في مكان الحدث في تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2018. وبعد ذلك سيعلن الأمين العام للاتحاد، هولين جاو، عن أسماء الفائزين في حفل رفيع المستوى يقام خلال تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2018، من 10 إلى 13 سبتمبر في ديربان، جنوب إفريقيا.

وتعترف مبادرة جوائز تليكوم العالمي للاتحاد، منذ إطلاقها في عام 2015، بالتطبيق المبتكر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تحقيق منافع اجتماعية على يد رواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة (SME) والجهات الفاعلة في الصناعات الكبرى، على حد سواء. وتسهّل هذه المبادرة أيضاً تبادل المعارف وأفضل الممارسات وتوفر في الوقت ذاته منصة يتسنى من خلالها التواصل وحشد الاستثمارات واستكشاف إمكانات الشراكة واستحداث فرص جديدة للأعمال.

وترحب جوائز تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2018 بالمشاركين في الفئات التالية:
الجوائز العالمية للشركات الكبيرة التي تُمنح لأفضل الحلول المبتكرة الواعدة ذات التأثير الاجتماعي من الشركات الكبيرة، وتندرج ضمن فئتين: التنمية المستدامة والتكنولوجيات الذكية الناشئة.
الجائزة العالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تُمنح لأفضل الحلول الواعدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تستفيد على نحو مبتكر من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل إحداث تأثير اجتماعي، وتندرج ضمن عدد من الفئات المختلفة.
جائزة البلد المضيف للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تُمنح لأفضل وأكثر هذه الشركات أو الحلول ابتكاراً من البلد المضيف.
جائزة الحكومات التي تُمنح للجناح الوطني في تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2018 الذي يضم أفضل الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة الواعدة الحاضرة في الحدث والمشارِكة في الجائزة العالمية للشركات الصغيرة والمتوسطة.
وتحق المشاركة في هذه الجوائز لجميع الجهات الراعية لتليكوم العالمي للاتحاد لعام 2018 والجهات العارضة فيه، سواءً كانت مشارِكة في جناح وطني أو جناح مواضيعي، في منصة عرض مستقلة أو مع منصة عمل لإحدى الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويقام تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2018 من 10 إلى 13 سبتمبر، في مركز ديربان الدولي للمؤتمرات، ديربان، جنوب إفريقيا. وسيكون هذا الحدث، تحت شعار الابتكار من أجل عالم أذكى، في آن واحد معرضاً دولياً للتكنولوجيا ومنتدى لتبادل المعارف ومحور تواصل للشركات الكبيرة والحكومات والشركات الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن كونه مبادرة قوية لمنح جوائز تليكوم العالمي للاتحاد. فهو يوفر منصة دولية فريدة يجتمع فيها الفاعلون في الأسواق المتقدمة والناشئة ورواد القطاعين العام والخاص وممثلو الدوائر الصناعية من مختلف قطاعات النظام الإيكولوجي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات برمته.

للحصول على مزيد من المعلومات بشأن تليكوم العالمي للاتحاد لعام 2018 وجوائز تليكوم العالمي للاتحاد، زوروا الموقع الإلكتروني التالي: www.telecomworld.itu.int

print

شاهد أيضاً

سيارة المستقبل ثمرة تقارب صناعة السيارات وتكنلوجيا المعلومات والاتصالات

تتقارب صناعة السيارات وصناعة تكنلوجيا المعلومات والاتصالات بسرعة ، وهذا التقارب مفيد للغعمال التجارية والمستهلكين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *