الإثنين , يوليو 6 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / ينظم المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات مؤتمر الاتحاد الإقليمي المعني بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل المرأة في المنطقة العربيةفي بيروت – لبنان ، 26-27 نوفمبر 2018 ، في فندق موفنبيك.

ينظم المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات مؤتمر الاتحاد الإقليمي المعني بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل المرأة في المنطقة العربيةفي بيروت – لبنان ، 26-27 نوفمبر 2018 ، في فندق موفنبيك.

ينظم المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات مؤتمر الاتحاد الإقليمي المعني بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل المرأة في المنطقة العربية: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تمكين المرأة ، بدعوة كريمة من OGERO Telecom ، تحت رعاية وزارة الاتصالات في لبنان ، وبالتعاون مع الدول العربية منظمة المرأة (AWO) ، جمعية الإنترنت (ISOC) ، مجموعة البنك الدولي ، والرابطة اللبنانية للمرأة في مجال الأعمال (LLWB) ، في بيروت – لبنان ، 26-27 نوفمبر 2018 ، في فندق موفنبيك.

يهدف هذا المؤتمر إلى تسليط الضوء على أهمية المهارات الرقمية لتمكين المرأة وربطها بفرص التوظيف من خلال عرض قصص النجاح من المنطقة. وستوفر منصة لأصحاب المصلحة الرئيسيين في المنطقة لتبادل المعرفة والمبادرات الناجحة وأفضل الممارسات في هذا المجال. كما سيساعد في تحديد التحديات والعقبات الرئيسية التي تعوق مشاركة المرأة في التحول الرقمي مع استكشاف الفرص التي يوفرها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتسليط الضوء على الممارسات الجيدة التي طورها بعض الجهات الفاعلة في المنطقة.

يستهدف المؤتمر المتخصصين من السلطات العامة ، والمنظمات الدولية ، والقطاع الخاص ، ومنظمات المجتمع المدني ، والمانحين تسهيل إدراج النوع الاجتماعي واستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة العربية

print

شاهد أيضاً

أقر مجلس الوزراء خطة لإعادة الخدمات تدريجيا إلى المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب في محافظتي حلب وادلب

أقر مجلس الوزراء خطة لإعادة الخدمات تدريجيا إلى المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *