السبت , يناير 19 2019
الرئيسية / أخبار / تأثير الذكاء الاصطناعي (AI) على شبكات الاتصالات والخدمات

تأثير الذكاء الاصطناعي (AI) على شبكات الاتصالات والخدمات

تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) توفر أساليب لتوسيع الذكاء البشري ويمكن أن تولد مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات التي يمكن أن تكون مفيدة للمجتمع والشركات. تهيمن منظمة العفو الدولية على العناوين الرئيسية مع العديد من الأمثلة على تطبيقاتها في حياتنا الحالية ، مثل البحث على الويب وتصفية الرسائل غير المرغوب فيها والتعرف على الصور وفهم الكلام والسيارات ذاتية القيادة.

تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يمكن أن تحسن من أداء وكفاءة البنية التحتية للاتصالات وأنظمتها ومكوناتها ، وأن تنشئ خدمات جديدة وتضمن أفضل تجربة للمستخدم. كما يشجع على المساهمات المتعلقة بالسياسات ذات الصلة ، والجوانب القانونية والاجتماعية والأخلاقية التي يمكن أن تساعد في إطلاق العنان لأمكانيات تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال تكنولوجيات الاتصال ، وتعزيز التعاون التقني والإدماج الرقمي.

ومن المتوقع أن تصبح تكنولوجيات الاتصال أكثر ديناميكية واستجابة ، من أجل العمل بكفاءة وبتكلفة منخفضة في ظل ظروف صعبة. يمكن للخوارزميات التنبؤية ، والتحليل الحسابي ، وأساليب التفكير المنطقي وحل المشكلات ، المدعومة بسياسات تطلعية ومجموعة معايير مشتركة ، أن تساعد في هذا الاتجاه

print

شاهد أيضاً

مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019

أحال السيد الرئيس بشار الأسد إلى مجلس الشعب مشروع قانون الموازنة العامة للدولة للسنة المالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *