الخميس , أكتوبر 22 2020
أخبار عاجلة

الأهداف

الغرض من هذا النظام وضع قواعد فعالة وشفافة لعمل الهيئة الناظمة لقطاع التصالات، يضمن قيامها بوظائفها على الوجه الأنسب، ويسمح بتطوير قدراتها ورفع درجة تفاعلها مع سوق الاتصالات في الجمهورية العربية السورية، ويكنها من التأقلم مع المتغيرات التي تطرأ على البيئة المحيطة بها.

ويهدف هذا النظام إلى ابراز خصوصية مهام الهيئة ودورها الحيوي في تنمية قطاع الاتصالات، إعتمادا على أضل المعايير في التنظيم والإدارة، وإرساء قواعد العمل في سوق الاتصالات، وضمان التزام المشغلين ومقدمي الخدمات بشروط المنافسة الفعالة بأفضل مستويات الجودة وبأنسب الاسعار، ووضع الاسس الكفيلة بتنظيم وضبط علاقة المشغلين و مقدمي الخدمات بالمستخدمين، إعتمادا على أفضل الممارسات، والتاكيد على تعزيز المبادرة والابتكار والتطوير والتّعلم، ولاسهام في رسم سياسة الخدمة الشاملة على جميع الأراضي السورية وتنفيذها، إنطلاقا من دور الدولة في تقديم الخدمات للمواطن وتحقيق حاجاته الأساسية.

قيم الهيئة

الشفافية: اتخاذ القرارات الهامة بالتشاور مع جميع الأطرا العاملة في قطاع الاتصالات، على النحو الذي يضمن تطوير القطاع في المقام الأول.

الالتزام: تعزيز حس المسؤلية لدى العاملين في الهيئة، وتوعيتهم بدورها الريادي في تنمية القطاع.

روح الفريق: التركيز على العمل الجماعي، ونشر ثقافة تدوير المواقع الإدارية، والتركيز على انتاجية العمل ضمن الفريق لرفع كفاءة العمل في الهيئة.

ثقافة التميز: السعي المستمر لرفع مستوى أداء العاملين وكفائة العمل الوظيفي في الهيئة.